| 0 التعليقات ]
http://www.google.com/chrome/intl/en/images/dlpage_alt.jpg



بسم الله الرحمن الرحيم .. إنطلق قبل عامين في مثل هذه الأسبوع, المتصفح الخاص بمحرك البحث الأشهر في العالم جوجل, وأصبح متاح الأن بشكل جديد وبنسخة جديدة النسخة السادسة. تم إدخال بعض التحسينات والتغييرات على الشكل الخارجي للمتصفح.

تم تقديم المتصفح يوم 1 سبتمبر 2008, تم في اليوم التالي تم إتاحته للتحميل, وفي مدة 24 شهرا نجح جوجل كروم في الصعود للمركز الثالث وراء كل من إنترنت إكسبلور (مايكروسوفت) و فايرفوكس (موزيلا).

وفق اخر الإحصاءات الصادرة عن موقع متخصص في التطبيقات, جنى جوجل كروم 7.52 ٪ من الاسهم في سوق برامج تصفح الإنترنت ، مقابل 2.64 ٪ في عام 2009. متفوقا على متصفح Safari التابع لشركة ابـل (5,16%) و اوبرا (2,37%).

الجيل السادس من جوجل كروم اعتمد على بعض التغييرات في التصميم. وأيضا تم تغيير أمكنة بعض الأزرار, وتم دمج بعض الأزرار .وتم إضافة أداة جديدة تسمح لك بإدارة تلقائيا ملئ النماذج Forms على مواقع الانترنت.

وقد أعلنت جوجل ان كروم 6 سيكون أسرع ثلاث مرات من النسخة الاولى / سبتمبر 2008.

الموقع: www.google.com/chrome










كلمات دلالية : جوجل, كروم, جوجل كروم, إنترنت إكسبلور, مايكروسوفت, فايرفوكس, موزيلا, سفاري, اوبرا, google, chrome, google chrome, internet explorer, microsoft, firefox, mozilla, safari, opera

0 التعليقات

أضف تعليق