| 0 التعليقات ]
http://www.mediabistro.com/galleycat/original/amazon_crave.jpg

وصف الموقع :

افتتح موقع التجارة الإلكترونية Amazon.Com سنة 1995. وهو عبارة عن متجر مقسم إلى 9 أصناف :  الكتب والموسيقى DVD ، صور ، صورة الصوت ، الكمبيوتر ، وألعاب الفيديو والألعاب ، والأطفال ، المنزل ، والجمال والأحذية والمجوهرات .


الخدمات :

الضمانات على المنتجات :

 

Amazon.Com لا تقدم ضمانات موسعة بعد مرور 30 يوما على تسليم المنتج, يجب الإتصال بخدمة العملاء للشركة المصنعة في حالة حصول عطل في التسليم او وصول المنتج في حالة غير جيدة .

ملاحظة :
  • المنتجات الخاصة بسلسلة AmazonBasics (الكابلات السمعية والبصرية ، وأجهزة الكمبيوتر ... ) مضمونة لمدة سنة واحدة من المتجر (استبدال / استرداد).
  • الأشياء التي تم شرائها من Market Place (المبيعات الخاصة) مضمونة : Amazon.Com تغطي المنتج وقت التسليم .


متابعة طلب الشراء :

 

يمكنك تتبع طلب الشراء من لمنتج من صفحة التعريف ( Profil D'utilisateur ) في موقع Amazon.Com وتأكيد طلبك من البريد الإلكتروني أو على موقع الشاحن (مكتب البريد ، UPS، وما إلى ذلك).

ملاحظة : يمكنك تغيير طلبك في حال إرتكبت خطأ في عنوان المنزل او في الإسم (على سبيل المثال إضافة عنصر ، تغيير عنوان التسليم أو خيارات التسليم ، الخ.)

الشحن والتأخير في التسليم :


  • الشحن مجانا : لجميع الكتب دون حد أدنى للشراء, وابتداء من 20 يورو لشراء منتجات من فئات أخرى. يكون التسليم مجانا في دول فرنسا, بلجيكا, لوكسمبورغ وسويسرا ( على المنتجات الخفيفة )
  • ملاحظة : في جميع الحالات يتم تطبيق رسوم على المنتجات الثقيلة أو ذات الحجم الكبير.
  • أوقات التسليم : هناك طريق عديدة للتسليم. التسليم العادي (أسبوع أو أكثر : مجانا) ، التسليم السريع (3-4 أيام) ، تسليم الأولوية (1-4 أيام) ،تسليم  اكسبرس (1-2 أيام) ، البرق (24 ساعة) . تطبق رسوم إضافية عن طرق التسليم السريع.
  • Amazon Premium : بمعدل ثابث 49 € سنويا, فإن المشتري يحصل على خدمة التسليم السريع مجانا على كل طلب شراء.
كلمات دلالية : amazon, dvd, amazon basics, marketplace, amazon.com, التسوق, الأنترنت, التجارة الإلكترونية 

0 التعليقات

أضف تعليق